Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
جرجس حکيم شنودة، رضا
عدد المقالات:
1
آثر التفاعل بين نمط الدعم (موجز/ تفصيلي) وأسلوب تنظيم المحتوى (جزئي/ کلي) ببيئة التعلم المنتشر على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
المجلد 31، العدد 3، مارس 2021، الصفحة
3-90
رضا جرجس حکيم شنودة؛ محمد احمد سالم
عرض المقالة
PDF 1.12 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)